تحميل التطبيق الشهير و المتداول ايمو ” imo “

تحميل التطبيق الشهير و المتداول ايمو ” imo “
ايمو
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

يقدم التطبيق المشهور و المعروف ايمو ” imo “ لكل المستخدمين مكالمات صوتية و مرئية مجانية و بجودة ممتازة جدا ، و هو يعمل في الدول العربية كافة بدون استثناء أي دولة عربية ، مع إمكانية التراسل النصي عبر الرسائل النصية و إنشاء مجموعات من خلالها و غيرها من المزايا الأخرى التي تتوفر في معظم التطبيقات الشهيرة و المعروفة .

 

و تشير الأرقام إلى أنه تم تنزيل تطبيق ايمو imo لأجهزة نظام أندرويد أكثر من ٥٠ مليون مرة على أقل تقدير . و يتوفر التطبيق ايمو لأجهزة الهواتف النقالة و الأجهزة اللوحية العاملة بنظامي أندرويد و ios و بلغات عدة و مختلفة ، بما فيها اللغة العربية ، و على صعيد آخر، أوضحت إدارة تطبيق فيس بوك وضع ميزة مكالمات الفيديو الجديدة الخاصة بتطبيقها للمحادثات النصية ، ماسنجر Messenger ، في عدد من الدول العربية ، و ذلك بعد طرحها يوم الأربعاء في مجموعة دول جديدة و مختلفة .

 

و أشار نائب رئيس تطبيق فيس بوك لمنتجات المحادثات دافيد ماركوس ، إلى أن الميزة الجديدة لإجراء مكالمات الفيديو متاحة لمستخدمي تطبيق ماسنجر في الوقت الحالي في أغلب دول العالم ما عدا القليل منها .

 

و كشف ماركوس أن ميزة مكالمات الفيديو لن تكون متاحة حاليا في بعض الدول العربية أبرزها دولة الإمارات العربية المتحدة . و ميزة مكالمات الفيديو قد لا تتوافر في تطبيق ماسنجر في دولة الإمارات لحجبها بشكل نهائيا . و لم يحدد اي موعد ليتم طرح الميزة الجديدة في دول عربية لا تعارض توفير خدمات المكالمات بالفيديو .

 

و كانت إدارة تطبيق فيس بوك قد اكتفت بدولة عربية واحدة عند إطلاق ميزة مكالمات الفيديو في تطبيق ماسنجر وهي سلطنة عمان ، على نظامي أندرويد و iOS و موقع الويب Messenger.com. وبعدها تم الانتشار في جميع الدول العربية و الاجنبية بشكل واسع و كبير .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *