مسكنات طبيعية لتخلص من الالام

مسكنات طبيعية لتخلص من الالام
فلفل
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا  بعض المسكنات الطبيعية للإلام  و ذلك للتخلص من تناول المسكنات الطبية  عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

حذر العديد  من الأطباء تناول المُسكنات الطبية بكثرة و ذلك يسبب خطر كبير على الصحة العامة للإنسان، وذلك بعد ما لوحظ مؤخرا كثرت تناولها بشكل مُفرط، حيثُ اوضح العديد من الاطباء  خلال الدراسات على المواد الطبيعية  و استخدامها بدلا من المواد الطبية او الكيماوية

 

و نذكر لكم متابعينا اهم المسكنات الطبيعية  للإلام و من اهمها .

 

1- الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة والالتهابات، التي تُعد الحل الأمثل لتخفيف آلام التهاب المفاصل والركبة، ونزلات البرد، وآلام الحيض، والغثيان، يمكنك تناوله كشراب دافئ للحصول على فوائده.

 

2- الفلفل الحار

يمكن أن يكون الأمر مثير في بداية الأمر، باعتبار أن الفلفل الحار يزيد من الأمر سوءا، لتأتي أحدث الدراسات الطبية التي تثبت عكس ذلك، فيمكنك استخدام الفلفل الحار لتقليل الآلام، والصداع، والتهاب المفاصل.

 

3- الكركم

إذا كنت تُعاني من الحموضة المعوية أو مشاكل في المرارة، يمكنك الاستعانة بتابل الكركم الذي يُعد من أفضل التوابل التي تستخدم في الطب البديل، لإحتوائه على عنصر الكركمين بخلاف خواصه المضادة للإكسدة وللالتهابات، كما يعمل على تخفيف آلام المفاصل، وعسر الهضم.

 

4- مخلب الشيطان

يُعد مخلب الشيطان من الأعشاب المفيدةللمرضي الحموضة المعوية، ومرضي الكبد وآلام اسفل الظهر.

 

5- نبات البتولا

يستخدم نبات البتولا لتخفيف آلام المفاصل والعضلات، ورفع مستوي الذكاء والاسترخاء، حيثُ يُعد من الأعشاب البديلة للأسبرين والعلاج بالكورتيزون.

 

6- العنب الأحمر والتوت

يحتوي الكرز على “الانثوسيانين” الذي يستخدم كعامل مضاد للالتهابات للحدّ من آلام المفاصل والركبة والعضلات، وكذلك التوت والعنب الأحمر والفراولة.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *