مسلسل”ساعة الصفر” بطولة الفنانة “هيفاء حسين”

مسلسل”ساعة الصفر” بطولة الفنانة “هيفاء حسين”
هيفاء
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

نشرت الفنانة البحرينية “هيفاء حسين” انها تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل “ساعة الصفر”، تأليف المؤلف “محمد الكندري”، وإخراج  المخرجة “نهلة الفهد”، ومن المقرر عرضه على شاشة التلفاز وعبر القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل.

ووفقاً لمصادر الاعلام فإن الفنانة البحرينية “هيفاء حسين”  ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، تصوير دورها في عدد من البلدان العربية، من ضمنها الإمارات والبحرين وغيرها.

ومن المشاركين فى مسلسل “ساعة الصفر” بطولة ابراهيم الحربي، وزهرة الخرجي، وبثينة الرئيسي، ويعقوب عبد الله، وحبيب غلوم، وفهد باسم، ومحمد صفر، وليلى وعبد الله، وفرح الصراف وآخرين.

وتشارك الفنانة  البحرينية “هيفاء حسين”   في المسلسل السعودي الجديد “شرباكة”، وهو من تأليف عدد من الكتاب المعروفين في الخليج منهم عبد الله الفهيد، عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، إنتاج علي حسين وطارق الجمعة ومن إخراج علي الشويفعي، وبطولة خالد البريكي، ومروة محمد، وسمير الناصر، وعبدالله ملك، وبشير غنيم، وإبراهيم الحساوي، وسمير الناصر، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة البحرينية “هيفاء حسين” ، تواصل تصوير دورها في مسلسل “حريم أبوي” تأليف عبد العزيز الحشاش وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته انتصار الشراح، وسعاد علي، وشيلاء سبت، ومحمد جابر، ومشاري البلام، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الشباب.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *