مسلسل “أبو البنات” بطولة علا غانم و مصطفى شعبان


0

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم واحدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

اتفقت الفنانة المصرية “علا غانم” مع المنتج “تامر مرسي”  على المشاركة في بطولة مسلسل “أبو البنات”، الذي يقوم ببطولته الفنان “مصطفى شعبان”  وذلك في ثاني تعاون بينهما بعد أن قدما معاً تجربة مسلسل “مزاج الخير”.

حيث كشفت وسائل الاعلام  ان الفنانة “علا غانم ” ستمثل  في المسلسل الجديد  دور زوجة مصطفى شعبان التي ينجب منها خمس بنات ، علماً بأن المسلسل يكتبه المؤلف ” أحمد عبدالفتاح” الذي انتهى بالفعل من كتابة عشر حلقات من المسلسل حتى الان

وسيتم عقد جلسة عمل بهدف اختيار باقي أبطال العمل المشاركين في المسلسل ، ليبدؤوا في التصوير مطلع الشهر القادم ليتم عرض المسلسل فى رمضان الدرامي المقبل.

والجدير بالذكر إلى أن المخرج المصري “محمد النقلي ” اختار الفنانة “علا غانم”  لتجسيد أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسله الجديد “الكيف”، المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2016.

علماً بأن هذا العمل سيشهد التعاون الثاني على التوالي للفنانة المصرية علا غانم مع المخرج محمد النقلي، وذلك بعد أن قدمت معه “ولي العهد” في شهر رمضان الماضي .

وأن مسلسل “الكيف”، مقتبس من فيلم يحمل الاسم نفسه عرض عام 1985، ويقوم بكتابة السيناريو والحوار الخاص به “أحمد محمود أبو زيد” ، وهو من إنتاج شركة “E production” للمنتج “عبد الله أبو الفتوح”، ومن بطولة “باسم سمرة”، و”أحمد رزق”، و”سهر الصايغ”، و”عفاف شعيب”، و”بوسي”، و”بيومي فؤاد”

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *