مسلسل “الاسطورة” بطولة روجينا و محمد رمضان


0

اختار المخرج المصري “محمد سامي ” الفنانة المصرية “روجينا” ، لتشارك فى  بطولة مسلسل “الأسطورة” إلى جانب الفنان المصري الشهير “محمد رمضان” ، وذلك خلال  جلسات عمل جمعت بين الثلاثي طوال الفترة الماضية، حيث وافقت الفنانة المصرية “روجينا ” على أن تقوم بدور تمثيل شخصية البطلة أمام الفنان المصري “محمد رمضان ” في أول عمل درامي يجمع بينهما.

أكدت الفنانة المصرية ” روجينا ” أنها وافقت على المشاركة في مسلسل “الاسطورة ”  قبل قراءتها للسيناريو، وذلك لثقتها الكبيرة بالمخرج “محمد سامي” ، واشارت الفنانة المصرية “روجينا”  إلى أنه استطاع أن يخرج منها طاقة فنية جديدة  بالنسبة لها لم تكن تراه نفسها تمتلك هذه الموهبة فى التمثيل وكان  المخرج “محمد سامي ” السبب في تحقيق نقلة نوعية في مسيرتها المهنية .

وصرحت الفنانة المصرية “روجينا ”  أن هذا العمل هو اللقاء الأول الذي يجمعها مع الفنان المصري “محمد رمضان”، معربة عن سعادته بالعمل معه.

أكدت  الفنانة المصرية “روجينا ” عن أنها لم تشارك حتى الآن في السينما المصرية ، حيث لم يعرض عليها العمل المناسب الذي تقوم ببطولته، لافتة إلى أن نجوميتها تأخرت وهي لا تنكر ذلك، إلا أنها أصبحت في الفترة الأخيرة تقدّم أعمالاً تحقق نجاحاً جماهيرياً.

وكانت الفنانة المصرية ” روجينا ” قد شاركت في أربعة أعمال رمضانية أخرى إلى جانب “بعد البداية” هي “ولي العهد”، بطولة حمادة هلال ولوسي وعلا غانم تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، و”حالة عشق”، بطولة مي عز الدين، وبوسي، وكريم فهمي، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، و”بين السرايات”، بطولة باسم سمرة، وسيمون، وصبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، و”دنيا جديدة” بطولة حسن يوسف، وأحمد بدير، تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان.

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *