مسلسل “خيط حرير” بطولة يسرا

مسلسل “خيط حرير” بطولة يسرا
يسراا
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

تستعد الفنانة المصرية” يسرا” للمشاركة في الدراما الرمضانية المقبلة ، و تعود الفنانة المصرية “يسرا”  من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل “خيط حرير” الذي سيتقوم بإخراجه المخرج القدير “هاني خليفة “.

و صرح منتج العمل “جمال العدل”  أنه تعاقد مع  الفنانة المصرية  “يسرا” على اداء البطولة المسلسل مع المؤلفة مريم نعوم، نافياً ترشيحه للفنان والمؤلف عباس أبو الحسن لكتابة حلقات المسلسل كما تردد خلال الآونة الأخيرة.

أكد منتج العمل “جمال العدل”  أن الشركة لم تتعاقد مع أي فنان للمشاركة في العمل باستثناء يسرا، مشيراً إلى أنه من المنتظر أن يتم الانتهاء من كتابة جميع حلقات المسلسل، حتى يتمكن من إنهاء التعاقدات مع باقي فريق العمل من الفنانين والفنيين.

ومن الجدير بالذكر أن فكرة المسلسل الرئيسية تدور حول أم تفقد ابنها الوحيد أثناء أحداث ثورة 25 يناير، الأمر الذي يقلب حياتها رأساً على عقب خلال مواجهتها للحياة بمفردها.

وكتبت المؤلفة مريم نعوم 10 حلقات من إجمالي حلقات المسلسل، ومن المنتظر أن تنتهي من تسليم الحلقات المتبقية خلال الشهر المقبل، حتى يبدأ فريق العمل

علماً بأن آخر أعمال يسرا الفنية كان مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الثاني الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته قصي خولي، نيللي كريم، نور، ومي كساب، عن نص كتبته هبه مشاري حمادة، ومن إخراج السوري شادي أبو العيون.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *