مقتل جنديين بإطلاق نار في مدينة ” سيهات “

مقتل جنديين بإطلاق نار في مدينة ” سيهات “
اطلاق نار
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

قتل جنديين من رجال الأمن السعودي فجر اليوم بعد تعرضهما لاطلاق نار من جهة مجهولة ، فقد وقعت الحادثة على السير المحلي على الطريق التابع لطريق الدمام والذي يعتبر في نطاق مدينة سيهات.

قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان أصدرته الوزارة اليوم: “إن الحادث وقع عند الساعة الواحدة من صباح الاربعاء، إذ تعرضت إحدى دوريات الأمن بمحافظة القطيف لإطلاق نار من مصدر مجهول أثناء أدائها لمهامها الميدانية بالقرب من أحد المواقع الزراعية بمدينة سيهات مما نتج عنه استشهاد العريف / جابر علي محمد المقعدي ، والجندي أول / محارب الليهيبي غريب الشراري تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء”

وقال الشيخ منصور طاهر السلمان: “بعد الجهد الجهيد الذي بذله ويبذله رجال الامن في محرم وأيام الجمع غالبا وكذا أيام الأسبوع حول المداخل الخارجية للقطيف التي تقع على الخطوط السريعة كخط الجبيل السريع واستعصاء النفوذ للأيادي الشريرة من اصحاب الفتنة الداعشية الذين لا يفرقون بين أحد من المواطنين، هاهي ايدي الغدر التي تريد زرع الفتنة تغتال رجلي أمن عند مدخل حديقة الحيوان من جهة الخط السريع في طريق مصنع الالبان غير ناظرة الى ما يقوم به رجل الامن من السهر والتعب لراحة المواطنين تاركا أهله واطفاله وعياله من اجل لقمة العيش وحمايتنا”.

يشار إلى أن محافظة القطيف تشهد تواجدا أمنيا مكثفا، وبخاصة في شهر محرم الماضي، إذ قامت “الرياض” بجولة ميدانية كشفت فيها عن حجم التواجد الكبير لرجال الأمن الذين يتمكزون في نقاط أمنية ثابتة بهدف حماية المواطن وضبط أمنه من كل عابث ومتربص.


سيهات|

نبذة/
مدينة في المملكة العربية السعودية, وتعتبر من إحدى المدن التابعة لمحافظة القطيف الواقعة إلى الشرق في المملكة العربية السعودية. تبعد عن محافظة القطيف تقريباً 7 كم . قديماً اشتهرت المدينة في صيد اللؤلؤ، وتتميز بانتشار كثيف لأشجار النخيل. يقدر عدد السكان فيها بحوالي 100,000(نسمة) . تبلغ مساحتها 561( دونم).
التأسيس/
“ردين” شخص تنسب له عدة عوائل في القطيف، وفي أصح الروايات يعتبر هو مؤسس( سيهات).
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *