من يخلف “رافاييل بينيتيز” في قيادة الريال

من يخلف “رافاييل بينيتيز” في قيادة الريال
2
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

بعد التراجع الملحوظ في الأداء، شكلت الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة زلزالاً قوياً في بيت ريال مدريد الداخلي وتحدثت تقارير إعلامية عن رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز في إقالة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز ليكون كبش فداء للهزيمة الكبيرة التي لحقت به وبالنادي الملكي العريق الذي لم يشهد نتائج كهذه.

 

حيث رغم صعوبة موقف الفريق الملكي في الدوري الإسباني، لكنه بلغ فعلاً الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ولا تنتظره لقاءات مهمة قبل نهاية السنة الحالية، وهو ما قد يؤجل أي قرار يخص المدرب وانتظار مستوى الفريق في اللقاءات القادمة، وفي غياب مدرّبين في السوق حالياً، فإنّ إقالة المدرب الإسباني تدفع الفريق الملكي للبحث عن مدرب يكمل الموسم الحالي ويملك خيارات قليلة، لذلك قد يكون الرئيس بيريز مجبراً على الإبقاء على رافاييل بينيتيز حتى نهاية الموسم الحالي.

 

هنا في هذا المقما تبقى عدة خيارات متاحة أمام إدارة ريال مدريد هي كما التالي:

الفرنسي زين الدين زيدان: مدرّب الفريق الثاني يجهّزه فلورنتينو بيريز لقيادة الفريق مستقبلاً ويبقى أبرز الحلول أمام الفريق الملكي في الوقت الحالي لكونه يملك علاقات مميزة مع اللاعبين ويملك دعم الجماهير.

الإسباني فيرناندو هييرو: لا يملك مشواراً تدريبياً لكنه اشتغل كمدير رياضي لفريق ملقة والمنتخب الإسباني ومساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي، ويعتبر من أساطير الفريق الملكي ويملك شخصية قوية تمكنه من القيادة.

عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي: ويعتبر الوحيد حالياً القادر على إعادة الاستقرار داخل البيت الملكي ويتحسّر اللاعبون على رحيله، لكن فلورنتينو بيريز لن يقبل بعودته حتى لا يضطر للاعتراف بخطئه في التسرع بإقالته المرتقبة.

 

إلى هنا نصل للختام ونهاية هذا المقال المقدم لكم عبر موقع 24 بال نيوز مع الإشارة إلى أن المؤشرات تشير إلى أن المدرب المرتقب للنادي الملكي هو الفرنسي زين الدين زيدان: مدرّب الفريق الثاني يجهّزه فلورنتينو بيريز لقيادة الفريق مستقبلاً ويبقى أبرز الحلول أمام الفريق الملكي في الوقت الحالي لكونه يملك علاقات مميزة مع اللاعبين ويملك دعم الجماهير المدريدية التي متعها بتألقه السابق.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *