“ميدو” يشن هجوم شرس على المنتخب

“ميدو” يشن هجوم شرس على المنتخب
3
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

لا تزال الأمال معلقة ومحيطة على أكف المنخب المصري لكرة القدم لا سيما بعد ان أحرز رباعية مستحقة أمس في مباراته مع تشاد والتي أحرز خلالها أربعة أهداف كانت من أجمل ما يمكن، حيث وير أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي ، ان هناك عدد من اللاعبين في منتخب مصر الأول لا يستحقون التواجد في قائمة الفراعنة اللاعبة في المنتخب الأول.

 

هذا وتأهل منتخب مصر إلي المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ، بعدما سحق تشاد في برج العرب بالاسكندرية بأربعة اهداف نظيفة، مصححا الهزيمة المفاجئة التي كان تلقاها في العاصمة التشادية انجامينا بمباراة الذهاب الأولى.

 

حيث وقال ميدو خلال تحليله للمباراة: ” اري أن هناك عدد من اللاعبين لا يستحقون التواجد مع المنتخب ، لانهم حتي ولو يشاركون مع فرقهم ولكنهم غير مميزين،  يوجد أكثر من لاعب في فرق الدوري تتألق ولهم الأحقية في ارتداء قميص الفراعنة والحصول على الفرصة”، وكشف ميدو عن الأسماء التي لا تستحق التواجد مع الفراعنة وهم إبراهيم صلاح و أحمد حسن مكي و عمرو جمال و سعد سمير وصبري رحيل كذلك.

 

إلى هذا وأكد أحمد حسام ميدو أن هناك 6 لاعبين مميزين في فرق الدوري ، يجب على كوبر إستدعائهم خلال المرحلة القادمة لمعسكرات المنتخب، حتي تكون معايير الاختيارات معتدلة ، لان استمرار استبعاد هؤلاء اللاعبين سيقضي على طموحاتهم في سعيهم لنيل شرف ارتداء قميص الفراعنة، وحذر ميدو في نهاية تصريحاته ، من خطورة المرحلة القادمة على المنتخب ، في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم، فمن المنتظر ان تقع مصر في مجموعة قوية مع كبار القارة السمراء في أفريقيا.

 

ونشير أنه قد تأهل منتخب مصر إلي المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ، بعدما سحق تشاد في برج العرب بالاسكندرية بأربعة اهداف نظيفة، مصححا الهزيمة المفاجئة التي كان تلقاها في العاصمة التشادية انجامينا.

 

هنا نصل ونختم هذا المقال وللمزيد من الأخبار الأخرى تابعونا عبر موقع 24 بال نيوز للتعرف على الجديد والنوعي من الأخبار والأحداث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *