نوادي أوروبية تنتظر الفوز للبقاء على قيد الحياة

نوادي أوروبية تنتظر الفوز للبقاء على قيد الحياة
رياضة
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

في هذا اليوم العصيب بلقاءاته الكروية منقطعة النظير تشهد لقاءات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا في المجموعات 5 و6 و7 و8 مواجهات قوية قد تعطي التأهل المبكر لعدة فرق واللحاق بفرق ريال مدريد ومانشستر سيتي وزينت سان بيترسبورغ، حيث غن هذه الفرق من أعتى فرق أوروبا.

 

حيث في المقابل تلعب فرق أخرى مصيرها خلال الجولة الخامسة ولن يكفيها الفوز بل تنتظر هدايا فرق أخرى بعرقلة منافسيها على بطاقة التأهل نستعرض أبرزها كما هي في أدناه:

باير لفركوزن الألماني وباتي يوريسوف البلاروسي ( المجموعة الخامسة ): ويحتلان الصفين الثالث والرابع في المجموعة الخامسة ب4 نقط و3 نقط بفارق نقطة ونقطتين عن روما صاحب الصف الثاني ويتواجهان في بلاروسيا ،والفائز في اللقاء ينتظر هدية متوقعة من برشلونة بالفوز على روما الإيطالي لانتزاع الصف الثاني قبل الجولة الأخيرة من المنافسة.

 

أرسنال الإنجليزي ( المجموعة السادسة ): وهنا يستضيف أرسنال فريق دينامو زغرب الكرواتي ولهما نفس الرصيد 3 نقط ،ويبحث الفريق الإنجليزي على تحقيق الفوز وانتظار فوز بايرن ميونيخ الألماني على أولمبياكوس اليوناني للبقاء في المنافسة على البطاقة الثانية والتي ستلعب في الجولة الأخيرة باليونان في حال فوز الفريق الإنجليزي وخسارة الفريق اليوناني .

دينامو كييف الأوكراني ( المجموعة السابعة )، ويحتل الصف الثالث في المجموعة برصيد 5 نقط ويرحل لمواجهة المتصدر بورتو البرتغالي ويحتاج للفوز وهدية من فريق ميكابي تل أبيب بعرقلة تشيلسي للبقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة .

جينك البلجيكي: ويبحث الفريق البلجيكي عن تحقيق مفاجأة لم يحققها فريق بلجيكي منذ زمن بعيد وبلوغ الدور الثاني ، ويحتاج للفوز على ليون الفرنسي وخسارة فالنسيا في روسيا أمام زينت للانقضاض على الصف الثاني وانتظار الجولة الأخيرة من هذه المنافسات الكروية الحاسمة.

 

لكن وفيما يتعلق بأقى تلك النوادي واكثرها حساسية في هذا اللقاء المرتق كان أرسنال الإنجليزي ( المجموعة السادسة ): وهنا يستضيف أرسنال فريق دينامو زغرب الكرواتي ولهما نفس الرصيد 3 نقط ،ويبحث الفريق الإنجليزي على تحقيق الفوز وانتظار فوز بايرن ميونيخ الألماني على أولمبياكوس اليوناني للبقاء في المنافسة على البطاقة الثانية والتي ستلعب في الجولة الأخيرة باليونان في حال فوز الفريق الإنجليزي وخسارة الفريق اليوناني.

 

إلى هنا نصل معكم إلى الختام وللمزيد طالعونا عبر موقع 24 بال نيوز.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *