نوال الزغبي تحيى البرايم الخامس من برنامج “ستار اكاديمي”

نوال الزغبي تحيى البرايم الخامس من برنامج “ستار اكاديمي”
نوال
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

تحيي الفنانة اللبنانية المشهورة “نوال الزغبي”، حفل البرايم الخامس، من برنامج الغنائي  “ستار أكاديمي”، الذي يعرض على القناة الفضائية “سي بي سي”، يوم الجمعة المقبل الساعة التاسعة مساء .

واختارت الفنانة اللبنانية ” نوال الزغبي” مجموعة من اجمل اغانيها فى حفل “ستار اكاديمي”                           وقد  حققت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” نجاح كبير من خلال ألبومها الأخير “مش مسامحة”، الذي حصل على نسبة مشاهدة واستماع عالية جدا، كما تشارك الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي”   طلاب و الطالبات المشاركين فى البرنامج الغناء على مسرح “ستار أكاديمي”.

كان والفنان “ائل كفوري” ، أحيا البرايم الأول من البرنامج “ستار اكاديمي”، فيما أحيا الفنان “محمد حماقي” البرايم الثاني من برنامج “ستار اكاديمي” ، وأحيا نجم المغرب” سعد لمجرد” الحفل الثالث من برنامج “ستار اكاديمي” ، واحيت البرايم الرابع  الفنانة “أصالة” واخيرا تحيي الفنانة “نوال الزغبي” البرايم الخامس الجمعة المقبلة.

وبرنامج المواهب الغنائية “ستار اكاديمي” تقدمه الاعلامية اللبنانية “هيلدا خليفة” ، ويعد برنامج “ستار اكاديمي “من اضخم برامج المسابقات الغنائية الأشهر في العالم والأقوى في الوطن العربي.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية و الاخبار الخاصة بالفنانين والفنانات و اهم نشاطاتهم التي يقومون بها فى حياتهم اليومية و الاسبوعية

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *