هاتف “Bluboo Xtouch” يشق طريقه للعالمية

هاتف “Bluboo Xtouch” يشق طريقه للعالمية
8
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

لم ولن تنتهي سباقات التجارب والإختراع الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة الجديدة فقد ذكرت تقارير سابقة أن هاتف Bluboo Xtouch الذى يأتى بشاشة مصنوعة من طبقة الزجاج المنحنى 2.5D سيأتى مدعوما بطبقة أخرى يبلغ سمكها 0.5 ملم من زجاج Gorilla Glass 3 المقاوم للكسر لحل مشكلة كسر الشاشة المنحنية 2.5D بسهولة، إلا أن هذه ليست هى المفاجئة الوحيدة للشركة، حيث كشفت اليوم الشركة أن هاتف Xtouch أصبح أول هاتف ذكى يوظف تكنولوجيا الطباعة 3D فى صناعة مكوناته الخاصة بها كما نقل موقع تصميم هذا الهاتف المرتقب.

الى هنا ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن Bluboo يستخدم هذا النوع من الطباعة لإنتاج الغلاف الخلفى للهاتف، وتقول الشركة إن استخدام هذه التكنولوجيا فى صناعة الجزء الخلفى من الهاتف جعلت شكله أكثر جاذبية وأعطته العديد من التأثيرات البصرية، كما أن اللوحة الخلفية تتميز بمرونتها، مع الحفاظ على القوة والمتانة والجاذبية والحيوية.

 

ونشير أن هذا التصميم يوفر هاتف Bluboo Xtouch شاشة Gorilla Glass 3 بقياس 5 بوصة، وبدقة عرض 1080×1920، ومعالج MediaTek MT6753 SoC ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 3050mAh ويعمل بنظام التشغيل أندرويد لولى بوب 5.1، ومن المتوقع أن يأتى بسعر 149.99 دولار أمريكي على حسب التقديرات الخاصة المقدمة من الباحثين.

اما عن مميزات الهاتف فإنه يحتوي ويتميز بما أدناه.
شاشة 5 اينتش
اندرويد 5.1
كاميرا 13 ميجا بكسل
مساحة التخزين 32 جيجا
الذاكرة العشوائية 3 جيجا
المعالج ثماني النواة

ونذكر أن شركة Bluboo هي احدي الشركات الصينية الصغيرة ضمن مجموعة كبيرة من هذا النوع من الشركات الصغيرة في بلد تعتبر أكبر سوق للهواتف الذكية. كعادة الشركات الصينية تركز الشركة علي انتاج هواتف بمواصفات الفلاقشيب بأسعار زهيدة مقارنة باسعار الهواتف من كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية. احدث هواتف الشركة هو هاتف Bluboo XTouch، و الذي تسربت صوره و بعض مواصفاته على الشبكة العنكبوتية، ياتي الهاتف بتصميم أنيق و مواصفات هواتف الفلاقشيب. و سعر مدهش، اقل من 200 دولار امريكي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *