“ياسين براهيمى” لن يلعب مقابل نادي إسرائيلي

“ياسين براهيمى” لن يلعب مقابل نادي إسرائيلي
4
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

بعد طول إنتظار وترقب من الجماهير الجزائرية تأكد رسميا عدم سفر الدولى الجزائري ياسين براهيمى إلى إسرائيل لمواجهة فريق مكابى تل أبيب الأربعاء المقبل من هذا الشهر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي من هذا الدوري.

حيث إنه وبحسب صحيفة “الهداف” الجزائرية، فإن براهيمى يعانى من شد عضلى فى الفخذ سيبعده عن تلك المشاركة المرتقبة لفريقه مع نادي إسرائيلي.

إلى هنا وقد أعلن جوليان لوبيتيجى، مدرب النادى البرتغالى، عن القائمة النهائية التى ستشارك خلال المباراة، والتى خلت من اسم اللاعب، ليجنب القرار براهيمى من إحراج كبير كان سيتعرض له، خاصة بعد تلقيه انتقادات عديدة من الجماهير الجزائرية بعد مشاركته فى مباراة الذهاب بالبرتغال خاصة وأن العلاقات الجزائرية الإسرائيلية لا تتسم بأي تقارب لا سيما وأن الجزائر ترفض إسرائيل جملةََ وتفصيلاََ بحكم وبيد انها تحتل أراضي عربية وإسلامية وهي دولة فلسطين المحتلة.

واللعب ياسين براهيمي من مواليد 8 فبراير 1990 بباريس، فرنسا، وهو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول جزائرية من مدينة الورود المنيعة ولاية غرداية وهو يلعب في وسط الميدان هجوم في نادي رين الأوروبي.

وفيما يتعلق ببداية مشواره الإحترافي نسرده في هذه السطور حيث ولد براهيمي في العاصمة الفرنسية باريس لأبوين جزائرين وسرعان ما أبان عن موهبته الكروية بعدما كان في السابعة من العمر حيث انضم إلى عدد من الأندية الصغيرة مثل إي أس بي مونتيرويل وسي أو فينسينوا قبل أن ينضم عام 2003 إلى مركز كليرفونتين لتخريج المواهب حيث أمضى ثلاث سنوات وبعد ذلك انتقل إلى المركز التدريبي الخاص بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

في السياق ذاته وفي عام 2009، وقّع براهيمي عقده الإحترافي الأول مع نادي رين الذي أمضى معه ثلاث سنوات كلاعب ناشئ وسرعان ما فجّر موهبته مع الفريق الرديف في الدوري الفرنسي للهواة قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي الدرجة الثانية نادي كليرمونت فوت ولعب موسماً واحداً مع الفريق ليعود بعد ذلك إلى نانت حيث أصبح أحد أعمدة الفريق بعدما شارك في الكثير من المباريات في الدوري المحلي والدوري الأوروبي الممتاز كذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *