Yilove.. وجهة الإستثمار الجديدة

Yilove.. وجهة الإستثمار الجديدة
1
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

كلٌ يبحث عن مكان ليستثمر فيه المال بل ويعتبر رواد قطاع العقارات في تركيا مدينة يالوفا إحدى أهم المدن التي يمكن القيام فيها باستثمارات مستقبلية بفضل المشاريع الضخمة المستمرة حاليًا لما تتمع به من موقع جغرافي مهم وقربها من إسطنبول العاصمة السابقة.

 

حيث إن يالوفا التي تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل العرب تشهد في الوقت الراهن الكثير من المشروعات السياحية والطرق السريعة، وأظهرت دراسة أعدها أحمد دورموش خبير التقييم العقاري بشركة (EVA) إحدى أبرز الشركات في قطاع التقييم العقاري بتركيا أن التغيير في مدينة يالوفا بدأ في البداية مع إنشاءات مشروع الطريق السريع بين جيبزه وأورهان غازي وإزمير السياحية.

 

هذا ويرى دورمورش أن إنجاز هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في ربط كل من مدينة إسطنبول وكوجالي وبورصا مرورا بيالوفا، ومن المنتظر الانتهاء من المشروع في عام 2016. ويُقال إن هذا المشروع الضخم الذي يخفض المسافة بين إسطنبول وإزمير إلى 3.5 ساعة سيوفر نحو 650 مليون دولار في العام، وأفاد دورموش بأن هذا المشروع سيسهل الوصول إلى مدينة يالوفا من المدن الكبرى مثل إسطنبول وإزمير وبورصا. وأوضح أنه مع سهولة حركة المواصلات في المدينة سيساهم ذلك في زيادة الانتاج الصناعي وإنعاش الحياة الاقتصادية العامة.

 

إلى هنا وتأتي يالوفا ضمن أبرز مدن تركيا من ناحية سياحة المياه الحارة. إذ تشهد منطقتي “تشينارجيك” و”أرموطلو” كثافة سكانيّة في أشهر الصيف على وجه الخصوص، وتُعرف يالوفا باستضافتها للأنشطة والفعاليات السياحية طوال الفصول الأربعة. وتأتي على رأس أنماط السياحة بالمدينة؛ سياحة المياه الحارة وسياحة الشواطئ والسياحة الطبيعية وسياحة المخيمات والقوافل وسياحة اليوم الواحد والسياحة الاجتماعية وسياحة الصيد والرياضة، وتشكّل منتجعات المياه الحارة بمنطقة أرموطلو أكثر الموارد السياحية أهمية في يالوفا لكونها مصنفة كمنتجعات حرارية من الدرجة الأولى في تركيا السياحية بالدرجة الأولى.

قبل الختام نذكر بما اوردناه وهو أن يالوفا التي تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل العرب تشهد في الوقت الراهن الكثير من المشروعات السياحية والطرق السريعة، وأظهرت دراسة أعدها أحمد دورموش خبير التقييم العقاري بشركة (EVA) إحدى أبرز الشركات في قطاع التقييم العقاري بتركيا أن التغيير في مدينة يالوفا بدأ في البداية مع إنشاءات مشروع الطريق السريع بين جيبزه وأورهان غازي.

إلى هنا ننتهي وللمزيد طالعونا عبر موقع 24 بال نيوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *