سعودية تتباهى بصديقها المغربي وتدعو الشباب المغاربة الزواج من السعوديات

سعودية تتباهى بصديقها المغربي وتدعو الشباب المغاربة الزواج من السعوديات
سعودية تتباهى بصديقها المغربي وتدعو الشباب المغاربة الزواج من السعوديات
كتب: آخر تحديث:

24 بال نيوز – من فترة ليست كبيرة ، بدأ الزواج المتبادل بين الدول العربية والأجنبية في الازدياد أكثر من سابق عهده، ومن أكثر الزواجات المنتشرة هي زواج السعوديين من مغربيات ، مما أدى إلى حدوث بعض الكراهية من الفتيات السعوديات بسبب الاقبال الكبير على الزواج من المغربيات .

من المتعارف عليه أيضاً في العادات المنتشرة بين أهالي السعودية وقبائلها رفضهم لزواج الفتاة السعودية لشاب غير سعودي ، على خلاف الشاب الذي يحق له الزواج بفتاة من أي جنسية كانت ، هذه الحرية التي يمتلكها الشاب السعودي جعلت نسبة الاقبال على الزواج من فتيات بجنسيات أخرى مرتفعة جداً ، مما أدى إلى تدني نسبة الزواج من سعوديات الأصل الأمر الذي أدّى بالتالي إلى زيادة نسب العنوسة في بعض الأحيان .

لكن من فترة ليست بكبيرة ، انتشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه شاب مغربي برفقة صديقته السعودية ، يتحدثان في المقطع عن زواج السعوديين من مغربيات ولماذا لا يحصل العكس ، وظهرت الفتاة في الفيديو تمدح الشباب المغربي وتثني عليهم ، وتدعو الفتيات السعوديات إلى الزواج من رجال مغربيين .
وقال الشاب – سفيان – أن من حق الفتاة السعودية ايضاً أن تختار زوجاً يخالف جنسيتها ، وعلى الرغم من عدم شهرة الفتاة والشاب إلى أن هذا المقطع انتشر بشكل واسع وأحدث ضجة كبيرة .

لمشاهدة الفيديو اضغط هــنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *