تحميل تيوب ميت افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للموبايل واجهزة الاندرويد مع الشرح

تحميل تيوب ميت افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للموبايل واجهزة الاندرويد مع الشرح
TubeMateplus
كتب: آخر تحديث:

يقدم لكم قسم التقنية بموقع 24 بال نيوز برنامج يعد من افضل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية اندرويد لتحميل الفيديو من اليوتيوب على هاتفك المحمول والاستماع اليه ومشاهدته بعد انقطاع الاتصال بالانترنت، تيوب ميت هو برنامج تقوم فكرته على استخراج مقطع الفيديو من المشغل الخاص به وتحميله على الهاتف بجودات مختلفة.

ويعد تيوب ميت واحد من أفضل البرامج التي تلزمك في هاتفك الاندرويد والاي فون ايضاً، ونظراً لزيادة الطلب عليه وحاجة كل هاتف محمول mobile له قمنا بوضعه بين ايديكم للاستمتاع به.

ويميز هذا التطبيق عن غيره انه يتمتع بواجعه سهلة الاستخدام، وبامكانك تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة تقم باختيارها تتناسب مع سرعة الاتصال بالانترنت لديك ، ويمكنك بعد تحميل الفيديوهات الى الهاتف مشاركتها مع اصدقائل وارسالها لهم عبر الواتاب whatsapp ونشرها عبر شبكات السوشيال ميديا كافة ، وكما يمكنك تحويلها واستخراج الصوت منها عن طريق البرنامج الذي يتكامل مع برنامج تحويل الصوت mp3 converter.

لا يقتصر أداء TubeMate على تحميل videos من اليوتيوب فقط بل باستطاعتك عند تحميل التيوب من تحميل الفيديوهات من الديلي موشن والfacebook  الفيس بوك ومن الميتا كافية بل أن قادر على استخراج الفيوهات وتحميلها على هاتفك عن طريق لصق رابط التحميل في مكان مخصص URL  ومن ثم تنزيله بعد تعرف التطبيق عليه.

تحميل التيوب ميت dawnloaud tubemate  بات سهلا ولا يكلفك خطوات كثيرة فنحن نوفر لك رابط بصيغة .apk وبعد الضغط عليه يطلب منك الهاتف بعض خطوات لاكتمال التحميل اتبعها التالي التالي الى ان تصل الى لقد تم تحميل البرنامج بنجاح , هي خطوات عادية لن تجد بها صعوبة باذن الله.

وبعد تنزيل وتحميل tubemate وفتحه سوف تشعر وانك داخل بيئة اليوتيوب ومن أهم مميزاته أيضاً أنك تستطيع مشاهدة الفيدوهات دون تحميلها  وكانك تستخدم youtube app .

يقوم تيوب ميت بتحميل المقطع وتنزيله على جهازك حيث يقوم بتنزيله بقائمة التحميلات وستجده ايضاً في الاستدوا مع الفيديوهات.

والان نعود الى الجزء المنتظر وهو تنزيل برنامج تيوب ميت  النسخة النهائية 2.2.8 للاندرويد الحجم 5.34 الصيغة apk  ويمكنك تحميل البرنامح من هنــــا Download

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *